مفاجأة صادمة.. ميسي يرفض تمثيل الأرجنتين بسبب إنتر ميامي 

تاريخ النشر: 25/06/2023
200
منذ 10 شهر
مفاجأة صادمة.. ميسي يرفض تمثيل الأرجنتين بسبب إنتر ميامي 

فجر النجم ليونيل ميسي مفاجأة من العيار الثقيل لمدربه منتخب بلاده ليونيل سكالوني، برغبته الابتعاد لفترة عام كامل عن الانضمام لمعسكرات المنتخب الأرجنتيني.

وأعلن ميسي مطلع شهر يونيو الجاري. الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

وسيوقع ميسي عقد مع إنتر ميامي لمدة موسمين فقط، وليس 3 مواسم، بواقع موسم مع إمكانية التجديد، حيث يبلغ قيمة راتبه 150 مليون دولار في الموسم الواحد.

ومن المتوقع أن يخوض ميسي أول مباراة له مع إنتر ميامي، يوم الـ 21 من يوليو المقبل، ضد كروز أزول المكسيكي في كأس الدوريات (وديا)، والذي يجمع بين أندية أمريكا والمكسيك.

ميسي يبتعد عن الأرجنتين: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليونيل ميسي طلب من سكالوني في أخر تجمع للمنتخب الأرجنتيني، بإعفائه من التواجد في المعسكرات المقبلة، خاصة أنه يستعد للانتقال للولايات المتحدة.

وجاء طلب ميسي من مدرب منتخب بلاده، بعدم التواجد في المعسكرات، في فترات التوقف الأربعة المقبلة، من أجل التركيز على عملية التكيف رفقة أسرته على الحياة في أمريكا.

وسيسافر ميسي مطلع شهر يوليو المقبل، لمدينة ميامي الأمريكية للتوقيع رسميا على عقود انتقاله لإنتر ميامي، بالتزامن مع فتح باب الانتقالات في الولايات المتحدة.

وبات بحسب المتوقع، أن يعود ميسي لارتداء قميص منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا المقبلة، التي ستقام في شهر يونيو لعام 2024.

اقرأ أيضا

محمد صلاح مفاجأة الهلال لتعويض ميسي.. زلزال في الميركاتو

ميسي يكشف السر الخطير الذي تسبب في رحيله عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن